a7laa emo girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

a7laa emo girls

لكل الططفشانين الي في جدة ومكة والعالم العربي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..

جداويه فلاويه
M!$$ Chocolate
Pink Head
نمله فوشيه
jadooo
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
jadooo
مديــرة
مديــرة
jadooo

من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Empty
مُساهمةموضوع: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالإثنين أبريل 21, 2008 6:26 pm

Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep

اكتشف العلماء في احدث دراسة نشرتها مجلة فرنسية أن طريقة نومك تكشف أسرار شخصيتك حيث قام العالم النفسي " بيرفلوشير " بدراسة كشف أهمية وضع الجسم أثناء النوم وعلاقة ذلك بحالة الفرد النفسية والعاطفية وتأثيرة على سلوكه في الحياة اليومية ...
ومن أهم النتائج التي توصلوا إليها :

- إن الشخص الذي ينام عادة منبطحاً على بطنه قد يعاني في الغالب من العقد النفسية وعدم الثقة بالذات وانه يخاف من أشياء يحاول التهرب منها وذلك بإخفاء وجهه في الوسادة .

_ أما الشخص الذي ينام على شاكلة الجنين في بطن أمه .. فهو يعاني من الوحدة والعزلة الاجتماعية ويشعر دائماً بالحاجة إلى الحنان والحماية .. وهو كالطفل يحاول أن يسترعي اهتمام من حوله .

- والشخص الذي ينام في اغلب الأحيان على ظهره فهو يتمتع بثقة عالية في نفسه وهو على استعداد دائم لمواجهة الموقف ويستطيع الدفاع بصفة دائمة عن آرائه ومصالحه ..

- وبالنسبة للشخص الذي يحضن الوسادة في نومه .. فهذا السلوك يدل على انه شخص يشعر بالوحدة وهو بحاجة ماسة إلى الحب والعطف .

- أما الشخص الذي يضع رأسه تحت الغطاء فهو إنسان متشائم ويتوقع دائماً حدوث أشياء غير محبوبة ويعيش في حالة خوف دائم من المستقبل لأنه يراه بنظارة سوداء ...

- والشخص الذي اعتاد على النوم على جانبه الأيمن فهو حساس يتمتع غالباً بموهبة فنية ولديه قدرة على الإبداع ...>>هادي انا ياناسوو علياا emo1

- أخيراً الشخص الذي ينام على جانبه الأيسر فهو يعني انه مستغرق في عمله ولكنه ليس من الذين يصلون إلى المراكز العليا والقيادية

دمتم بوود

emo31 لاتنسونيـــ ..مديرتكم emo31
[img][/img]
https://emo-jadooo.yoo7.com
نمله فوشيه
عضو ممـيز
عضو ممـيز
نمله فوشيه

مُساهمةموضوع: رد: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 4:21 am

إن الشخص الذي ينام عادة منبطحاً على بطنه قد يعاني في الغالب من العقد النفسية وعدم الثقة بالذات وانه يخاف من أشياء يحاول التهرب منها وذلك بإخفاء وجهه في الوسادة .

هههههههههههههههههههههههههههههههه

بس مررره لا مو زيي كدا

ههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووو يا احلى جاااادو
Pink Head

Pink Head

مُساهمةموضوع: رد: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 8:02 am

طيب أنا الشخص أنام على ظهري بس مو زي ما تقولي

هههههههههههههههههههههههه

تسلمي يا جادو على الموضوع
jadooo
مديــرة
مديــرة
jadooo

مُساهمةموضوع: رد: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 5:37 pm

والله مو انا الي قلت .." بيرفلوشير " هوا الي قال ...مع اني برضو سويت زيكم وقلتلو ياابن الحلال كلامك خطأ مو زي كدا قلي ايش فهمك انتي ههههههههههههههههههههههههه

على العموم معلييش اعذرووه خخخخ

وتسلمووووووو ياحلويييين على المرور والردود
نورتووو الموضووع
https://emo-jadooo.yoo7.com
M!$$ Chocolate
مصـممة المنتدى
مصـممة المنتدى
M!$$ Chocolate

مُساهمةموضوع: رد: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالأربعاء أبريل 23, 2008 11:17 am

.. اهلين جادو ..

.. انا كل يوم على طريقه ..

<=هادا طبعا لو نمت ..

=>لا تسألو مرة ..

.. تسلمي يا عسل ..

.. أختـ ك ـم ..

,, مــ شوكليت ــس ,,
جداويه فلاويه

جداويه فلاويه

مُساهمةموضوع: رد: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالأربعاء أبريل 23, 2008 1:14 pm

- والشخص الذي ينام في اغلب الأحيان على ظهره فهو يتمتع بثقة عالية في نفسه وهو على استعداد دائم لمواجهة الموقف ويستطيع الدفاع بصفة دائمة عن آرائه ومصالحه ..

ياناااااااااااشو عليا emo16

اورافور
Lolli pop

Lolli pop

مُساهمةموضوع: رد: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالأربعاء أبريل 23, 2008 4:57 pm

- والشخص الذي اعتاد على النوم على جانبه الأيمن فهو حساس يتمتع غالباً بموهبة فنية ولديه قدرة على الإبداع

دي انا بس مو دايمه

لكن انا زعلانه واجد واااجد واااااجد لاني مني لاقيه نومتي

انا عليه نومه ختييييرة اسمها النومه البهلوااااانيه

رجل في شرك وأخرى في غرب ويد في شمال واخرا في جنوب يعني ارضي جميييع الجهات ال4 هههههه

يسلمو جادوا عالطرح الجيد
szz_سهيل
عضـو بدون اي رتبه
عضـو بدون اي رتبه
szz_سهيل

مُساهمةموضوع: رد: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالأربعاء أبريل 23, 2008 5:25 pm

أنا ولة مع وحد من دي أنا أنا على جميع الأوضاع هههههههههههه
إيش معناها Question scratch
Dee..dEE

Dee..dEE

مُساهمةموضوع: رد: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالجمعة أبريل 25, 2008 9:56 am

إن الشخص الذي ينام عادة منبطحاً على بطنه قد يعاني في الغالب من العقد النفسية وعدم الثقة بالذات وانه يخاف من أشياء يحاول التهرب منها وذلك بإخفاء وجهه في الوسادة .

- وبالنسبة للشخص الذي يحضن الوسادة في نومه .. فهذا السلوك يدل على انه شخص يشعر بالوحدة وهو بحاجة ماسة إلى الحب والعطف .

وكمان في وحده تالته اني اتني رجل والرجل التانيه عاديه هههههههههههههههه

بكااش دا الفرنسي مايعرف يستنتج يعني دحين انا اعاني من عقد نفسيه ومحتاجه لحب وعطف

ههههههههه يسريييييلك مع نفسوو شكلو ينام على جميع الاوضاع عشان كدا يحسب كل الناس زيوو

<<< حاقده خخخخخخخ

المهم تسلمي جااد ع الموضوع

" ديي ـيدي " ويلا نحااااااااس queen
M!$$ SoSo

مُساهمةموضوع: رد: من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..   من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* .. Emptyالإثنين مايو 05, 2008 9:43 am

انا على جنبي اليمين شويه واليساار شويه
ورجل متنيه ورجل عااديه
يعني انا عشروميه شخصيه في وحده

خخخخخخخخخخخخخخ

بجد ما يعرف يستنتج

بس يسلموو جادوو ع الموضووع

عوافي يا عسل

سوسو

من طريقهــ نومكــ ... تعرف شخصيتكــ ..*_* ..
صفحة 1 من اصل 1