a7laa emo girls

لكل الططفشانين الي في جدة ومكة والعالم العربي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاريس يوقع موسمين للريان القطري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيد العشاق

avatar

عدد الرسائل : 140
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: تفاريس يوقع موسمين للريان القطري   الأحد مايو 04, 2008 3:13 am



أعلن سعادة الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني رئيس جهاز كرة القدم بنادي الريان القطري، رسمياً انضمام لاعب الهلال السعودي البرازيلي مارسيلو تفاريز لصفوف الفريق فى الموسم المقبل لمدة موسمين .
وذكر الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني رئيس جهاز كرة القدم بالنادي ان اختيار اللاعب جاء بموافقة مدرب الفريق باولو اتوري وذلك حسب حاجة الفريق ومن المعروف ان اللاعب يجيد اللعب فى خط الدفاع وان انضمامه لصفوف الفريق يعتبر مكسبا لما يتميز به من امكانيات كبيره بجانب خبرته فى الملاعب الخليجيه .


ويعتبر خبر نادي الريان القطري مفاجأة من العيار الثقيل في البيت الهلالي بإعلانهم التعاقد مع المدافع البرازيلي تفاريس ليلعب معه في الموسم القادم.
وأكد الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الريان صحة العرض مؤكدا على أنهم قدموا للاعب العرض المناسب وفازوا بالصفقة.

وشدد الشيخ سعود بن ناصر على أنهم لم يبدأوا المفاوضات مع اللاعب إلا بعد ان تأكدوا بان عقده سينتهي مع الهلال بنهاية الموسم الجاري رافضا القول بأنهم قدموا إغراءات مبالغ فيها للاعب في سبيل عدم إتمام تجديد عقده مع الهلال وقال: "دخولنا في المفاوضات مع تفاريس مشروع باعتبار ان عقده مع الهلال سينتهي ولولا ذلك لما كنا دخلنا في المفاوضات معه كوننا نحترم علاقتنا بشقيقنا الهلال وبرئيسه الأمير محمد بن فيصل".

وعاد الشيخ سعود ليؤكد على أن علاقة ناديه بالهلال اكبر من التعاقد مع تفاريس أو غيره رافضا التوقع بتعكير أجواء العلاقة بين الناديين على اثر ذلك وقال: "الهلاليون على عيني ورأسي ولا يمكن ان يعكر صفو علاقتنا التنافس على صفقة سواء أكان تفاريس طرفا فيها أو غيره".

وفي التفاصيل ان إدارة نادي الريان خاطبت اللاعب وإدارة ناديه البرازيلي كروزيرو، وبعد مفاوضات قصيرة توصل الطرفان لاتفاق ينتقبل بموجبه اللاعب للريان مقابل 4.5مليون دولار منها 1.2مليون دولار حصة النادي البرازيلي.

وكان اكثر من نادي قطري يسعى لضم اللاعب من بينها الغرافة عن طريق مدربه باكيتا الذي سبق له تدريب اللاعب عندما كان مشرفاً على تدريب الهلال.

يذكر ان العقد الذي وقعه تفاريس مع الريان يتضمن بنداً يغرم اللاعب في حال اخلاله بالعقد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاريس يوقع موسمين للريان القطري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7laa emo girls :: قرنبع شباب.. :: رياضي emoo-
انتقل الى: